بعد غياب عامين| عودة هند صبرى بعملين دفعة واحدة 

هند صبرى
هند صبرى

تعود الفنانة هند صبرى بقوة إلى الدراما التليفزيونية بعملين دفعة واحدة، وذلك بعد فترة غياب امتدت لعامين، حيث كان آخر أعمالها فى التليفزيون الجزء الأول من مسلسل "البحث عن علا". 

وتأتى عودة هند صبرى إلى التليفزيون من خلال مسلسلى "مفترق طرق" والجزء الثانى من "البحث عن علا"، ويعرض العمل الأول "مفترق طرق" خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإليكترونية، وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول شخصية "إليسيا" التى تجسدها الفنانة هند صبرى حيث تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذى يجسده ماجد المصرى ويعمل فى مهنة المحاماة ويدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق فى عديد من قضايا الفساد التى ارتكبها، فتضطر زوجته للعمل فى مهنة المحاماة للدفاع عنه.

ومسلسل "مفترق طرق" من أحدث الأعمال المرتقبة فى الدراما على منصة شاهد، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم هند صبرى، إياد نصار، ماجد المصرى، جومانا مراد، هدى المفتى، على الطيب، نهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى..

اقرأ أيضا| قبل طرحه للجمهور.. ما لا تعرفه عن مسلسل «مفترق طرق»

ويتكون العمل من 45 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكى "The Good Wife"، الذى يتحدث عن أليسيا فلوريك.. وهى زوجة المحامى العام اللامع بيتر فلوريك، الذى يسجن بعد تورطه فى فضيحة فساد سياسى وجنسى كبيرة، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، فى محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

 

بينما يعرض لها مسلسل "البحث عن علا 2" عبر منصة نتفليكس تشهد أحداث الجزء الثانى تطورا كبيرا فى الأحداث والعلاقات الإنسانية وعلاقة الصداقة بين "نسرين" و"علا" والتى تزداد قوة مع مواجهة الكثير من المواقف والتحديات سويا.

الجزء الثانى من المسلسل هو التجربة الثالثة التى تجمع بين هند صبرى وندى موسى بعد أن تعاونا للمرة الأولى بمسلسل "هجمة مرتدة" والثانية فى الجزء الأول من المسلسل والثالثة فى الجزء الثانى المرتقب عرضه، ويشارك فى بطولة العمل نخبة من الممثلين من بينهم هند صبرى، ظافر العابدين، ندى موسى، سوسن بدر، طارق الإبيارى، محمود الليثى وياسمين العبد من تأليف غادة عبد العال ومها الوزير وإخراج هادى الباجورى.